O0o منتـــديــآت آميــرآت آلــــآنمــي o0O
يـآه ــلآأإ وآلله سسجلي معنآآ حيآآك


زائر
 
الرئيسيةبوآبة آلآميرآتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اليوم جبت لكم اعتزال ديمة بشار بالصور ادخلوا امانه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????? ??
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: اليوم جبت لكم اعتزال ديمة بشار بالصور ادخلوا امانه   الأربعاء نوفمبر 17, 2010 12:19 pm

اليوم جبت صور حفلت اعتزال ديمة بـــــــــــشار          قمــــــــــــر الاقمــــــــــــــار     اشطـــــر الشطار فراشـــــــــــة النهار    لاتفــــــــكر ولا تحتار      اكــــيد الختيار ديمة بشار ا  ااماااااااااااااااانة ردوا ولا موضوع ليه ما تردوووووون معــــــ صورة رقم 6 البطاقة اللي ندخل بها بدال المفاتيح .

هذا بخصوص الفندق

نسيت أقولكم وإحنا بندور على فندق لاحظا اعلانات معبية الشوارع المحيطة بالفندق عشان كدا لفت انتباهنا ورحنا على هذا الفندق بالتحديد ولما دخلنا المركز التجاري التابع للفندق واللي اسمه " ديمة مول " لاحظنا اعلانات اكتر شوفوا الصور
صورة رقم 1 إعلانات في الشارع الرئيسي اللي يودي على الفندق .
صورة رقم 2 إعلانات الجهة المقابلة للفندق وعلى لوحة كبيرة جدا .
صورة رقم 3 إعلانات في المركز التجاري ديمة مول اللي موجود خلف الفندق.
صورة رقم 4 إعلانات تانية في نفس المركز
صورة رقم 5 للي مو نزلاء في الفندق كان لازم عليهم يشتروا تذاكر لدخول الحفل شوفوا كيف الزحمة شي مو طبيعي الحمدلله إحنا دخلنا ببلاش معزوميين لاحظوا الإعلانات في كل صورة اقولكم كانت اعلانات معبية الدنيا .
صورة رقم 6 كان يوم الحفل إحنا جهزنا نفسنا من بدري و رحنا على القاعة ولقينا قدامنا زحمة مو طبيعية والجمهور كان بأعداد هائلة حتى ان القاعة ما استوعبت العدد شوفوا الصورة

الحمدلله إن إحنا من نزلاء الفندق اللي كنا معزوميين وأماكننا محجوزة وما اضطرينا للزحمة هذه ، المهم رحنا أنا وماما وبابا واخواتي واخواني عددهم 4 بنتين لجين 5سنين وليان 2 وولدين إياد 9 سنين وزياد 7 سنين لداخل القاعة ودورنا على مكاننا لقيناه يجنن في الصف الأول قدام المسرح مباشرة ومع كبار الشخصيات وقريب من الكواليس وانتظرنا بداية الحفل ، وعلى بال ما يبدأ الحفل أنا جلست أتلفت يمين ويسار أشوف أشكال الجمهور لقيت بينهم شخصيات مهمة زي رجال أعمال ووزراء وكدا يعني وفي ناس مشاهيرعرفتهم وفي ناس ما عرفتهم بس بايين عليهم انهم مهمين وحزروا مين كمان كان مدعو للحفل بصراحة أنا ذهلت ما صدقت نفسي حتى كتابة هذا التقرير بس لقط صور شوفوا.
صورة رقم 1 العائلة المالكة في الاردن أول ما دخلوا من بوابة القاعة الناس هجووم بيسلموا على الملك وحرمه وأطفاله الأمراء .
صورة رقم 2 الولدين اللي فيها اخواني الأغبياء إياد وزياد لما شافو الناس راحو يسلموا زي الناس كدا من نفسهم من غير ما يقولوا لماما وبابا أحنا رايحين ولا حتى قالولي على بالهم ايش ان ديمة وعيلتها هما اللي داخلين ونفسهم يسلموا عليها.
يقهروا اخواني احس مالهم داعي شوفوهم كيف في الصورة .
صورة رقم 3 الملك بيلقي كلمته واللي طبعا كانت أغلبها مدح لديمة .
صورة 4 عدد كبير من الجمهور بعد الحفل طلعوا اتصوروا مع الملك وعائلته وطبعا انا رحت اتصورت معاهم بس مو زي اخواني الاغبياء , نفسكم تشوفوني ,طيب , شوفو فوق كلمة الأمورة وجنب الملكة تلقوا دائرة حول وجه بنت هذه أنا غدي الأمورة ها كيف حلوة والا لأ , ولاحظوا كمان فرقة الكشافة تحت رقم 4 .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أما الحفل آاه على الحفل اتفضلوا شوفوا الصور
أول شي بدأ الحفل بالنشيد الوطني للاردن من اداء فرقة الكشافة وبعدها آيات من القران الكريم وبعد طلع قائد الفرقة وقال قصيدة ترحيبية بالملك وعائلته وبالحضور
وبعدها زي ما شوفتوا في الصورة 3 فوق طلع الملك وألقى كلمة مدح لأصحاب الحفل وطبعا وكلمة تانية أغلبها مدح عن ديمة وإنها فخر للاردن .
شوفوا الصور اللي تحت
صورة رقم 1 تفاعل الجمهور بطريقة خرافية مع كلمة الملك خصوصا لما اتكلم عن ديمة
صورة رقم 2 بعد كلمة الملك طلع عمو ابراهيم السيلاوي ورحب بالجمهور بطريقته الحلوة وقدم أبو ديمة وأمها وقال إيش مناسبة الحفلة وشكروا الجمهور لحضورهم الحفل.
صورة رقم 3 عمو ابراهيم قدملنا عمو خالد اللي حيا الجمهور بكلامه وطريقته الرائعة وشكرهم على الحضور والقى كلمته اللي مدح فيها ديمة وانجازاتها وان القناة راح تفتقدها زي الملايين اللي بيحبوها واتمنالها التوفيق في حياتها وانه حب يشارك مع الفرقة في هذا الاحتفال الكبير تكريما لها ،بصراحة كانت لحظات مؤثرة جدا حتى اني دمعت و سمعت بكاء عدد كبير من الجمهور حتى عمو خالد نفسه عينه دمعت شوفو الصورة إذا الدمعة واضحة .
بعد كدا بدأ بتقديم فرقة طيور الجنة زي لما يعملوا في الحفلات تبعهم بس في زيادة بسيطة المرة هذه ان كل واحد يلقى كلمة عن ديمة .
صورة رقم 4 بعد ما خلص من كلمته قدملنا اول نجم من فرقة طيور الجنة كالعادة عمو عمر الصعيدي اللي طلع عالمسرح والجمهور صفقوا له بقوة خصوصا بعد ما القى كلمته هي صحيح كانت قصيرة ومختصرة بس كانت معبرة جدا شكر ومدح ديمة وإبداعاتها وإتمنالها التوفيق والنجاح في حياتها.
الصورة رقم 5 طلع عمو مصطفى العزاوي وقال كلمته وموال خاص بديمة تفاعل معاه الجمهور بشكل كبير جدا.
الصورة رقم 6 محمد بشار وآآه على محمد وعلى صوت محمد بشار دخل وسمعنا أحلى أحلى أحلى موال سمعته بحياتي كلها قال فيه أحلى عن أخته بتعرفوا صوت محمد ما شاء الله كان صوته مؤثر جدا بالزبط زي موال العيد اذا شفتوه اتعرض في العيد على القناة.
الكل انسجم معاه وفجأه سمعت بكاء من واريا لفيت وجهي اشوف ايش صار والا القى ثلاث أرباع الجمهور بيبكي من التأثر وبعدين إنتبهت إني حتى أنا كنت ببكي معاهم من غير ما أحس بنفسي
شوفوا الصور

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد كدا عمو خالد استلم المايك من محمد وشكره وهدأ الجمهور شويه وكمل باقي تقديم الفرقة
الصورة رقم 1 دخل أسامة وقال كلمته وماشاء الله عليه هذه الولد مبدع مبدع مبدع ولبق وشخصيته قوية بصراحة مو قادرة اوصف كلمته, ولا الكبار ما يعرفوا يقولوا زيو.
الصورة رقم 2 دخلت العصفورة رغوودة وقالت كلمتها بس حسيتها زعلااانة لانها كل شوية تسكت وبااااين إن فيها بكية عشان ديمة رفيقة دربها الفني راح تعتزل وما راح تشاركها تاني وفي آخر الكلمة وصفت ديمة وبانها اعز صديقة لها وبتعتز بها وانهم ان شاء الله ما يفترقوا بع الإعتزال.
الصورة رقم 3 دخلوا المذيعين الصغيرين عصومي ووليد كل واحد قال كلمة ومان باين على عصومي انه متأثر اكتر من وليد دققوا في الصورة .
الصورة رقم 4 دخلت الفراشة ديمة اللي الحفلة والهلمة هذه كلها عشانها دخلت بجمالها ورقتها ونعومتها وأول ما دخلت الجمهور ولع على الاخر وحيوها بتحية كبييرة جدا والكل بيصرخ وينادي بإسمها وفي ناس اغمى عليهم وناس جاتهم حالات هيستيرية وهي بتوزع ابتساماتها وبوساتها وبتحي الجمهور من كل الجهات على طول المسرح.
وبعدين استلمت المايك من عمو خالد قالت كلمتها شكرت فيها مامتها وباباها وأخوها على كل اللي عملوا لها وشكرت الحضور اللي حضر وشكرت شكر خاااص لطيور الجنة ولصاحب طيور الجنة على الفرصة اللي اتاحولها اياها واللي نادرا ما أحد يحصل زيها وبتعتز بها كتييربإبداعاتها مع طيور الجنة و إنها عاشت معاهم احلى ايام راح تحكيها لعيالها وعيال عيالها في المستقبل
بصراحة كانت لحظات مؤثرة جدا جدا جدا لدرجة ان الكل اثناء وبعد انتهاء الكلمة اجهش بالبكاء وبصوت هتف كل الجمهور " طبعا بنحبك يا ديمة" بنفس اللحن تبع طبعا بنحبك يا اردن عارفينوا اكيد , كرروها كم مرة .
ملاحظة: في الصورة ديمة بتأشر على عينها كانت بتقول لامها وابوها انهم نظر عينها
بدأ الحفل بأنشودة خاصة من عمو عمر الصعيدي اسمها " ديمة يا روح الروح " بدال ما يغني عن البلد زي مثلا يا اردنا الانشودة كانت من كلمات عبد القادر وتلحين عمو عمر وتوزيع يزن نسيبة والتسجيل كان في استيديو الغرابلي بصراحة قمة في الروعة وكلماتها مؤثرة .
في الصورة رقم 5 الفرقة كلها غنوا انشودة جديدة لديمة انشودة جماعية اسمها يلا يا ديمة زي يالا حفلة, والجمهور اتفاعل معاهم بشكل رهييب.
الصورة رقم 6 قدرت القط صورة حصرية للفرقة وهم في الكواليس بعد ما خلصوا انشودتهم الجماعية مو أنا قلتلكم مكاننا كان قريب من الكواليس .
راح اترككم مع الصور

ــــــــــــــــــــــــــــ
بعد كدا الانشودة الجماعية عمو عمر الصعيدي كمل وصلته وغنى فيها اناشيد جديدة وخاصة لديمة زي " مين بيحب ديمة و نظرة عينك ياديمة و ديمة بشار. بعد كدا طلع عمو مصطفى العزاوي وانشد مجموعة انشيد جديدة وخاصة بديمة زي " سيري يا ديمة و حكاية ديمة و زينو الحفل لديمة و " اوصيكي يا ديمة بكلمتين " هذه بالذات كانت حماااسية وايقاعاتها قوية زي راجع عبلادي والجمهور متفاعل معاه بقوة كبيرة .
وبعدين طلع محمد بشار عالمسرح والله يامحمد الله وانت بتنشد لديمة طبعا طلعت معاه ديمة انشدلها انشودة خااااصة جدا اسمها ديمة وكل شي حلو منها وهذه الانشودة اشتركوا معاهم فيها عمو خالد وعصومي ووليد وديمة غنت معاهم مع ان الانشودة موجه لها . عموما الانشودة كانت شي راائع وخرافي ومؤثر .بعدها نزلوا عمو خالد وعصومي ووليد من عالمسرح , وكمل محد بشار وديمة وصلتهم و صار ينشدلها " عيوننا تشتاقيلها , لاتنسوا ديمة ابدا ، ومعاك الله يا ديمة وفتش بقلبك عن ديمة ولما نعتزل
بعدهم جا دور اسامة وانشد قوليلنا يا ديمة ونجحتي نجحتي ياديمة ووانتي نور عنينا.
بعد كدا طلعو عصومي ووليد والعصفورة رغد وانشدوا تليفون ديمة والعاب ديمة وياديمة واوا.
اترككم مع الصور
صورة رقم 1 عمو مصطفى بينشد اوصيكي يا ديمة بكلمتين.
صورة رقم 2 محمد وديمة وبينشدوا لما نعتزل .
صورة رقم 3 اسامة النسعة بينشد يا ديمة انتي نور عنينا.
صورة رقم 4 عصومي ووليد ورغد بينشدوا العاب ديمة.
بعد الاناشيد الحلوة هذه طلعوا عصومي ووليد قدموا فقرة ترفيهية ***يدية اسمها اخبار ديمة.وطلع بعد ها عمو خالد وهو لابس الروب وغنو تليفون ديمة وبعد طلعت الفرقة كاملة عالمسرح وغنو مرة تانية الانشودة الجماعية اللي في الاول يلا يا ديمة ورقصوا عليها الدبكة و ديمة يا روح الروح وختمو الحفلة.وبعدها نزلت الفرقة من عالمسرح وطلعوا ام وابو ديمة مع محمد وديمة واعلنو اعتزالها الفن وسط صراخ الجمهور وبعدها اعلنوا كمان ان ديمة راح تلبس الحجاب وامها جابت الحجاب فعلا وصارت تلبس ديمة قدام الناس وسط ترحييب قوي
للحجاب ورفض للاعتزال اترككم مع الصور شوفوها .
صورة رقم 1 عصومي ووليد قدموا فقرة اخبار ديمة.
صورة رقم 2 عمو لابس الروب وبيغني مع اولاده تليفون ديمة.
صورة رقم 3 الفرقة كلها عالمسرح بينشدو يلا ياديمة و ديمة يا روح الروح .
صورة رقم 4 محمد وديمة في لا تنسوا ديمة ابدا
صورة رقم 5 ديمة مع امها لحظة اعلان الاعتزال .
صورة رقم 6 لحظة ارتداء ديمة للحجاب بمساعدة امها.
وبكدا تم اختتام الحفل واترككم مع الصور
بعد ما خلص الحفل اتصوت مع ديمة بالحجاب وهذه صورتي معاها

تحيات حكاية احاســـــــــــــــــــيس اخليكم مع الص
ــــــــــــــور يلا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
??? ????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: احب ديما موت موت واحب اغلى البشر بنت بشار ديما بشار القمر منه بيغار    السبت يناير 22, 2011 2:36 am

اني اموت بديما ديما ليه تعزلي بس تاكدي مستحيل تعتزل هي فخري
طيب اذا عندك ايميلها اواي شيء متعلق بديما عطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????? ??
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ر خبر موثوق شخصيا ووووووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووو   الثلاثاء أبريل 05, 2011 9:12 am

مشكوره

لكن ديمه وكل البنات الصغار رح يعتزلون اذا جاء عمرهم 12 سنه
هذا خبر اكيد قاله محمد بشار

واصلا رغد خلاص اعتزلت علشان تتفرغ لدراستها \



يلا باااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????? ??
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اليوم جبت لكم اعتزال ديمة بشار بالصور ادخلوا امانه   الأحد أبريل 10, 2011 9:39 am

والله ياحياتي انا الي كتبت الموضوع وماعندي رقمها ولا ايميلها وانا مااقدر اخذ من النت لاني مااضمن ان صح وماما ماتسمحلي اخذ ايميل الا وانا متاكدة منه وبس تسلمي على ردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: أكبر كذبه قد سمعتها   السبت أبريل 16, 2011 11:43 am

الله يلعن الكذاب باينه الصور انها مركبه وبعدين لوديومه اعتزلت كان ماجات ع الهوا سوا ياااكذاابه يامنافقه الله يااااخذك والكذاب مااكبره واكبر صاااروخ قد شفته في حياتي بعدين في وحده من الصور ديما وحده تساوي ملابسها هذي الحفله كانت في سلطنة عمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????? ??
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: اسكتي بس   الأربعاء مايو 04, 2011 7:14 am

شووووفي قذ ماسبيت احد ولا احد سبني في اي منتدى  واحترمي كلامك ياجزمة لاني الحمد متربية و واصلا ذا الموضوووووعع لقيتـــــــته في احد المنتديات ونقلته يعني مو انا الي سويته زاصلا حتى لو كان الخبر  كذب تاريخ ميلا ديمة 200 10 10 وشفته تاريخها من الكنترول يعني عمرها 10 سنيني والسنة الجاية راح يكون عمرها 11 يعني بعد سن 11 اتقدر تكمل لان البنت اذا صارت 12 تخرج رضيت ولا لا ثانيا لاتسبي يامنافقة يازق ياحيوآآنة ياكلبة يازنوبة حمامالله يااااخذك والكذاب مااكبره   يا كحبة يازفت
 
 
                                                                             الله يقلعك وثانيا انا ماحطيت الموضوع لك حطيته لناس الي تستحق المواضيع  
 
 
بناآآآآآآآت ردجوا مو معايا الحق اني اقلها زي ماقالت
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
شو ذي الصور لقيتها في منتدى
 
                
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
??? ????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: اعتزال ديما   الخميس يونيو 30, 2011 7:20 pm

هذا الموضوع شفته في منتدى ثاني وهذا الموضع البنت قالت انه من خيلها في المنتدى الي شفته وقالت انا مصممه الصور ..............وعلى فكرة ديومه بتعتزل لانو بنت خالي دخلت انا شيد ولقت فيديو ام ديما تقول بتعتزل ديما بس انا ماسئلت بنت خالي ان شاء الله بكره اعطيكم خبر مابـــــــــــــــــــــــغى هوشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????? ??
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ابدااااع بلا حدود رغودة وديما   الجمعة يوليو 01, 2011 4:46 pm

هذه صفحة ديما الرسميه توصلو معها sk=wallوانشرو الصفحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????? ??
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ابدااااع بلا حدود رغودة وديما   الجمعة يوليو 01, 2011 4:50 pm

معليش محطيت الرابط هذا ه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????? ??
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ابدااااع بلا حدود رغودة وديما   الجمعة يوليو 01, 2011 4:51 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????? ??
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد على البنت الي تقول ديما رح تعتزل   السبت يوليو 09, 2011 8:52 pm

يابنت ياغبيه انتي كذابه دي دي مارح تعتزل الا اذا عمرها كان 13 بلا كذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3153900
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: إنتي أصلا تكذبي وااااضح وضوح الشمس إن الصور مركبة كل هذي القصة على كذب ياكذااابة   الأربعاء يوليو 13, 2011 10:59 pm

نتي أصلا تكذبي وااااضح وضوووح الشمس إن الصور مركبة كل هذي ا لقصة على كذب يا كذااابة No No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليوم جبت لكم اعتزال ديمة بشار بالصور ادخلوا امانه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
O0o منتـــديــآت آميــرآت آلــــآنمــي o0O :: قسم الصور العامهـــ-
انتقل الى: